الصفحة الرئيسية | الموقع الرسمي لمركز أنقرة | روابط | إتصل بنا | بحث
         
حول
ما هو برنامج منظمة التعاون الإسلامي للتعليم والتدريب المهني ؟
الأهداف
تاريخ
المستفيدين
التنفيذ
لجنة المتابعة والإشراف
نقاط الإتصال المركزية القومية



 
ورشة عمل حول ’خدمات الإعلام العمومي ومبادئ البث’ في جدة، المملكة العربية السعودية
 
التاريخ : 12 - 13 يناير 2016 مكان الإنعقاد : جدة السعودية

على هامش الاجتماع السنوي الرابع لمنتدى سلطات تنظيم البث للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي عقد يومي 12 و13 يناير، 2016 في جدة بالمملكة العربية السعودية، نظم مركز أنقرة بالتشارك مع منتدى سلطات تنظيم البث للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (IBRAF) ورشة عمل حول "خدمات الإعلام العمومي ومبادئ البث"، وذلك لاستكشاف المشهد الإعلامي في الدول الأعضاء في المنظمة والسعي إلى مزيد من فرص التعاون في مجالات الإعلام السمعي البصري.

وأتاحت ورشة العمل هذه فرصة للمشاركين لتبادل المعلومات والخبرات لتعزيز التعاون في مجال تنظيم ومبادئ البث بين سلطات تنظيم البث و / أو المؤسسات ذات مهام ومسؤوليات مماثلة في الدول الأعضاء في المنظمة. وكان الحضور يتشكل من مشاركين عن سلطات تنظيم البث الوطنية وهيئات حكومية.

ويعتبر منتدى سلطات تنظيم البث للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (IBRAF) فعالية تحاول تلبية الحاجة المتزايدة للتعاون فيما بين سلطات تنظيم البث في الدول الإسلامية على خلفية استخدام التكنولوجيا الرقمية والتقارب. ويهدف المنتدى إلى توفير أرضية لتبادل المعلومات والآراء والخبرات حول المواضيع البث ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك مجموعة واسعة من القضايا السمعية البصرية، مثل الشؤون الثقافية وحماية الأطفال والشباب والإسلاموفوبيا المتزايدة.

 

قائمة خبراء التعليم والتدريب الفني والمهني
مقدمة
نموذج التسجيل عبر الإنترنت (الإنجليزية)


 
الصفحة الرئيسية | وصلات| إتصل بنا
مركز أنقرة 2024. كل الحقوق محفوظة ©